القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

طريقة تفعيل درع الحماية في الصورة الشخصية على الفيس بوك

طريقة تفعيل درع الحماية في الصورة الشخصية على الفيس بوك

كيفية تفعيل درع الحماية في الصورة الشخصية على الفيس بوك
تفعيل درع الحمايه في الصورة الشخصية على الفيسبوك

قامت شركة فيس بوك مؤخرا بإطلاق خاصية جميلة تدعى ب درع الحماية وهي أداة او رمز تظهر على شكل ايقونة تحت الصورة الشخصية لبروفايلك على الفايسبوك وتكون وظيفتها هي حماية الصورة على الفيسبوك.


وسبب إطلاق خاصية تفعيل درع حماية الصورة الشخصية على الفيس بوك هو نتيجة توصل هذه الاخيرة بمجموعة كبيرة جدا من الشكايات تحوم حول انتشار ظاهرة سرقة الصور الشخصية من على الفيس بوك حيث يتم سرقة الصور الشخصية من قبل أشخاص أخرين لكي يتم استغلالها في إنشاء حسابات مزورة وايضا لتشويه سمعة صاحب الصورة وما الى غير ذلك من الاسباب. 


مما دفع الفيسبوك للتفكير في إطلاق ميزة تفعيل درع حماية صورة فيس بوك الشخصية، واضافة درع الحماية على الصورة الشخصية في الفيسبوك. وقبل شرح طريقة كيف يتم تفعيل هذه الميزة لنتعرف جميعا على اهمية اضافة درع الحماية للصورة الشخصية على الفيسبوك وفيما سيفيدك.

ما هي فائدة تفعيل درع حماية فيسبوك ؟

ببسطاة، تفعيل درع الحماية على صورة الفيسبوك الشخصية يحفض لك خصوصيتك بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ويجعل تواجدك بها أكثر أمانا. حيث يمنحك المميزات التالية:


  • لا يمكن لأي شخص على الفيسبوك أن يقوم بتحميل صورتك الشخصية او مشاركتها 
  • استعمال درع الحماية على حسابك يجنبك الوقوع في مشكلة انتحال شخصيتك من طرف اشخاص اخرين على مواقع التواصل الاجتماعي
  • ترغم الاخرين على احترام حقوق خصوصية صورك الشخصية على حسابك الفيسبوك.

كيفية تفعيل درع الحماية

من أجل إضافة درع حماية لصورتك الشخصية على الفيس سنحتاج الى تطبيق بسيط من متجر بلاي ستجد رابط في اخر الموضوع. والان تابع معي هاته الخطوات من اجل معرفة طريقة تشغيل درع الحمايه على الصورة الشخصية للفيسبوك.

  1. قم بتسجل الدخول لحسابك الشخصي على فيسبوك من داخل البرنامج.
  2. ثم توجه بالتوجه للاعدادات من داخل التطبيق حتى تجد خيار " حارس الصورة الرمزية ".
  3. بعدها ستقوم بالضغط على تفعيل Avatar shield لكي يتم بعدها مباشرة تفعيل الدرع الحقيقي لحماية الصورة الشخصيه بالفيسبوك الخاص بك  او ما يسمى ب profile guard.


واليك الان فيديو توضيحي لهذه الخطوات يشرح بشكل مفصل كيفية اضافة درع حماية الصورة الشخصيه على حسابك فيسبوك بثواني بدون vpn من اجل حماية خصوصيتك والشرح يخص التحديث الجديد لعام 2021 لمعرفة طريقة وضع درع الحماية في فيسبوك وحماية الملف الشخصي في فيسبوك

 


رابط تحميل التطبيق اضافة درع الحماية للفيس: من هنا

reaction:
Android 4U
Android 4U
اسمي الكامل ادريس ادراوي، ادرس واعيش بالمغرب، اعشق عالم التقنية واسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم الاندرويد والتقنية من تطبيقات وشروحات ستفيدك كثيرا في حياتك اليومية.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق