القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك بدون الايميل ورقم الهاتف بسهولة 2023

استرجاع حساب الفيسبوك اذا نسيت كلمة السر او الايميل او فقدت شريحة الموبايل - استرداد حساب فيس بوك المسروق او المعطل

استرجاع حساب الفيسبوك اذا نسيت كلمة السر والايميل
استرجاع حساب الفيسبوك اذا نسيت كلمة السر والايميل ورقم الهاتف

تتعد وتختلف اسباب فقدان او اغلاق حسابات فيس بوك المستخدمين في الآونة الأخيرة . فلا يخفى على الجميع ان من بين أبرز هاته الاسباب نسيان او فقدان الايميل اوالرقم او باسوورد الموجودة في حساباتهم او كلهم دفعة واحدة. وذلك راجع لاننا لا نعير لها اهتماما ما دام الفيس مفتوحا في هواتفنا ونستطيع فتحه يوميا بنقرة زر واحدة من تطبيق فيس بوك او اي متصفح في هواتفنا او حواسيبنا.


 لكن المشكلة تظهر عندما نشتري هاتف جديد او نقوم بعمل فورمات للجهاز ونريد تسجيل الدخول للحساب على الفيس بوك مجددا فتجد نفسك قد تناست لك كل معلومات حساب فيسبوك ومن بين العديد من الاسباب الاخرى الاكثر شيوعا هي  تعرض المستخدم الى سرقة الفيس بسبب الوثوق باشخاص اخرين سواء اصدقاء او اناس مقربين حيث يثم منحهم معلومات فيسبوك وهم يقومون بتغييرها ووضع معلوماتهم الشخصية وبالتالي يتعرض الى الاختراق .

 

اما السبب الاخير فيكون صادرا من طرف ادارة الفيس بوك حيث يصبح الفيس بوك مغلق مباشرة او معطل  ويكون  سبب ذلك في الكثير من الاوقات هو انتهاكه لسياسة الخصوصية الموضوعة من طرف فيسبوك لعدة اسباب كنشر او مشاركة روابط او فيديوهات او صور تنتهك سياسة الخصوصية لمنصة الفيس بوك او استعمال ايميلات او ارقام وهمية او عشوائية لفتح حسابات الفيس بوك دون تأكيد ملكية هاته الايميلات او الارقام والعديد من الاسباب الاخرى .


◀ففي هذا درس سنتعرف بحول الله على جميع الطرق والوسائل الممكنة والمتاحة من شركة فيس بوك بغية استرجاع اي فيس بوك في العالم في حالة نسيت المعلومات من باسوورد والبريد إلكتروني واسم وشريحة الاتصال للجوال التي تم بها التسجيل في فيس بوك. بل أكبر من ذلك حيث سوف تعرف على ماذا ستقوم به لاعادة فيس معطل او المغلق اومسروق لك بالتفصيل الممل


كيفية استرجاع حساب الفيس بوك دون الحاجة الى الايميل ورقم وباسوورد 

في حالة انك لا تتذكر الباسوورد اوالايميل او شريحة الجوال الموجودين في الفيس بوك. فدعني اخبرك بكل فرح ان فكرة الي تراودك بشأن القيام بتسجيل الدخول مرة ثانية وكيفية إرجاع الحياة لحساب الفيس الذي اشتقت اليه زادت سهولة تحققها بفضل الشرح المفصل الذي ستجد فيه طريقة لاظهار كل معلومات الموجودة في الفيس في شرح بالفيديو اسفل المقال والذي  يسهل على المستخدم بكل سهولة عملية تؤدي الى استرجاع حساب الفيس بوك ولكن هناك خطوات ضرورية ومهمة جدا عليكم الانتباه لها قبل التوجه لمشاهدة هذا الشرح. ودعونا نتعرف معكم سويا عليها. 


  1. اولا ومن الافضل بشكل كبير ان تقوم بتطبيق هاته الخطوات من الهاتف او الحاسوب الذي فتح فيه الفيسبوك الخاص بك الذي فقدته اول مرة. واذا لم يتوفر معك فقم باتباع بهذه التعليمات من جهاز سبق لك وان فتحت فيه هذا الفيس مرات كثيرة، فهذا سيسهل الطريق لك بغية استعادته لان معلومات الجهاز الذي تم بواسطته تسجيل الدخول لحسابك فايسبوك تبقى مسجلة في الفيس ويساعد هذا ادارة الفايسبوك من التأكد انك فعلا صاحب هذا الفيسبوك.
  2. ثانيا اذا ظهر ايميل او رقم انت تعرفه ولا زالت عندك صلاحية الوصول اليه فهذا امر جيد جدا لان استرجاع حساب الفيس الذي تتذكر الايميل او الرقم الخاص به  كما ستشاهد في الشرح يتم بنقرة زر واحدة، حيث سيتم ارسال لك رمز في ذلك الرقم او الايميل الذي فتحت به الحساب في الفيس وخلاص ستستطيع كتابة باسوورد جديدة والدخول من جديد للفيس.
  3. توجد ارشادات اخرى مهمة ستجدها مشروحة بالتفصيل في الفيديو اسفل الموضوع،كما ستجد اكثر من رابط مهم سيساعدك في التواصل مع فريق الدعم الخاص بالفايسبوك بغية استرجاع حساب الفيس بوك.


اما في حالة ان فيس به قفل او غلق او عطل وهذا منذ وقت طويل لعدة أسباب ذكرناها او تعرض  للسرقة بسبب صديق موثوق فهناك دائما إحتمالية إعادته. لذلك تابع الموضوع من اجل فعل ذلك.

كيفية استعادة حساب فايسبوك مسروق او المعطل 

في حالة اذا قدر الله وسرق لك فايس بوك من طرف احد اصدقائك او اي انسان وثقت به واعطيته معلومات الحساب وقام هو بتغييرها واخد حسابك او تعرض للتعطيل لك فقط بالخطأ او ربما طلب منك الفيس بطاقه هوية ولم تعرف كيف يتم ارسالها لهم، او ربما بسبب ابلاغات مزيفة وكاذبة وغيرها من الاسباب، فسأقدم لك بعض الحلول لهاته المشاكل وعدة طرق من اجل استرجاع حسابك القديم المفقود مقسمة حسب وضعية والسبب الذي جعلك تفقد هذا الحساب. 


حتى تشتغل معك هذه الروابط التي تؤدي الى موقع الدعم لاعادة تنشيط الفايس يجب ان لا يكون اي حساب فايسبوك اخر تملكه مفتوح في المتصفح الذي ستدخل به لهذه الروابط .

الرابط الأول: 

الرابط الاول هو من أجل استرجاع حساب فايسبوك تم اخده منك او تناست لك معلوماته، وسيتم ذلك عن طريق رفع صورة بطاقة الهوية الخاصة بك وتأكد فقط من ان تكتب في النموذج الذي سوف تجده في الرابط معلوماتك بشكل صحيح كما هي في بطاقة الهوية بالتحديد واضغط على ارسال بعد ذلك. 


الرابط الثاني:

هذه الطريقة هي من اجل استرجاع حساب الفيسبوك بفضل ميزة إحياء ذكرى حسابي الشخصي، وتحتاج فيها الى ملأ بعض المعلومات الموجودة في النموذج الثاني:

https://m.facebook.com/help/contact/292558237463098?locale2=ar_AR


الرابط الثالث: 

في حالة لم تتذكر كلمة المرور وتعذر عليك الدخول للحساب قم بملأ هذا النموذج واضغط على ارسال وسيتواصل معك فريق الدعم للفايس ليسهل عليك استرجاع الحساب. وهو نفس الرابط

الرابط الرابع:

سيفديك الرابط الثالث في حالة إذا عطل فايسبوك حساب لك عن طريق الخطأ من طرف الإدارة.
ولاستعادته توجه لهذا الرابط من أجل أن تملأ النموذج التالي:


الرابط الخامس:

في حالة تم تعطيل فيس بوك تملكه بسبب التحقق من الهوية يمكنك ارسال هويتك لاستعادة الحساب عن طريق ملأ هذا النموذج.

الرابط السادس:

في حالة قام شخص ما بانتحال شخصيتك على الفايسبوك، فيمكنك الإبلاغ على هذا الأمر لإدارة الفايسبوك من الرابط التالي:

الرابط السابع:

في حالة تم تعطيل حسابك بسبب انتهاك معايير مجتمع فايسبوك، والذي يكون اغلب اسبابها نشر فيديوهات او صور او روابط مخالفة لسياسته. فيمكنك طلب مراجعة لاستعادة حسابك بملأ هذا النموذج وارساله:

الرابط الثامن:

في حالة قام أحد ما بأخذ صورتك الشخصية دون اذنك، وقام بنشرها في حسابه او استعمالها لفتح حساب جديد مزيف باسمك فيمكنك الابلاغ على هذه المشكلة بملأ وارسال النموذج التالي:

ولشرح مفصل وأكثر توضيحا لكيفية استرجاع حساب الفيس بوك فتفضل بمشاهدة هاته الفيديوهات لتفهم بشكل أفضل:




الرابط المذكور في الشرح: من هنا


ملاحضات مهمة:

  • استرجاع الايميل الذي كان مربوط به الفيس بوك سيسهل عليك بشكل كبيرجدا استرجاع حسابك في الفيس. لذلك حاول مشاهدة أي شرح باليوتيوب عن كيفية استعادة الايميل. 
  • في حالة كان لديك رقم هاتف في حساب الفيس وضاع منك الرقم فهناك امكانية طلب شريحة هاتف جديدة بنفس ذلك الرقم من وكالة الاتصالات التي تستعمل في بلدك وسيكون هذا افضل لك بكثير في حالة توفرت لك امكانية فعل هذا الامر.
  • اذا كان لديك اية مشكلة او تساؤل او استفسار فيمكنك كتابة ذلك في التعليقات اسفل الموضوع وساكون سعيد بالإجابة عليك او يمكنك الدردشة معنا من مواقع التواصل الاجتماعي التابعة بنا او صفحة اتصل بنا الموجودة بالمدونة. 

reaction:
Android 4U
Android 4U
اسمي الكامل ادريس ادراوي، ادرس واعيش بالمغرب، اعشق عالم التقنية واسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم الاندرويد والتقنية من تطبيقات وشروحات ستفيدك كثيرا في حياتك اليومية.

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. 100010180664225 ممكن ترجع الي هذه حساب من فضلك

    ردحذف
  2. يقولي البريد الالكتروني غير صالح مع اني كتبت الرقم الي كان مفتوح عليه الحساب ونسخت رابط الحساب كما فالفيديو وكمان قلي غير صالح ارجو الرد

    ردحذف
  3. birojola wahed lkonet mech liya t9der tredo liya

    ردحذف
  4. مممكن ترجعلي حسابي 01028261547من فضلك ابغت رمز التحقق على الرقم البديل لان فقدتي شريحه ها رقم

    ردحذف
  5. تم فقدان جهازي المحمول مع شريحه الهاتف ونسيت باسوورد الفيس بوك والجيميل فقط اتذكر الجيميل وهو غير مفتوح سابقا في الجهاز الحالي وكذلك حساب فيسبوك

    ردحذف
  6. ربطت الحساب بايميل جمايل وسجلت خروج علشان تاكيده وعند العوده اكتشفت ان الايميل خطا

    ردحذف

إرسال تعليق