القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

سر صغير مخفي في إعدادات هاتفك قم بتفعيله حالا واحصل على ميزة رهيبة جدا في ثواني !!!

 

أسرار وخدع رائعة لا تعرفها عن الاندرويد

من بين احدى الميزات السرية المخفية في هواتف الاندرويد والتي من الأكيد ان نسبة كبيرة جدا من الناس لا يعرفونها، وهي ميزة استعمال برنامجين في نفس الوقت وفي شاشة واحدة مقسمة الى جزئيين.


وقد تتساءل اين تكمن فائدة هذه الطريقة لك كمستعمل لهاتف اندرويد؟ الإجابة بوضوح هي انه في بعض الاوقات قد تريد الشات في الواتساب WhatsApp وفي نفس الوقت تريد ان تشاهد فيديو ما على اليوتيوب او فيلم او فقط تبحث في جوجل عن معلومة ما، فانه ببساطة لن تكون مضطر الى ان تغلق تطبيق في الهاتف لكي تستعمل تطبيق آخر، فهي خاصية تختصر عليك الجهد والوقت.


وجدير بالذكر انه يمكنك اختيار اي تطبيقين تريد من هاتفك واستعمالهما في نفس الشاشة بهذه الطريقة الجميلة التي سأقدمها لك، وفي الحقيقة فهناك طريقتين مختلفتين لتشغيل هذه الخاصية. الأولى تعتمد على تفعيل خاصية مخفية في اعدادات الهاتف فقط، وهي تشتغل مع اغلب هواتف سامسونج وبعض هواتف الاندرويد الاخرى، اما في حالة لم تشتغل معك الطريقة الاولى فتوجه مباشرة لتحميل التطبيق الذي سوف تجد رابطه أسفل هذا الموضوع لكي تستعمله في تطبيق الطريقة الثانية والتي ستكون مضمونة ان شاء الله.  


◀والان سأترككم مع شرح تطبيقي بالفيديو للطريقتين مرفق اسفله برابط تحميل البرنامج المستخدم في الشرح:


رابط تحميل التطبيق: من هنا


reaction:
Android 4U
Android 4U
اسمي الكامل ادريس ادراوي، ادرس واعيش بالمغرب، اعشق عالم التقنية واسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم الاندرويد والتقنية من تطبيقات وشروحات ستفيدك كثيرا في حياتك اليومية.

تعليقات