القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

إسترجع كل الصور المحذوفة بدون روت ومن هاتفك فقط في ثواني ! سارع بالتجربة ولن تندم

 استرجاع الصورة المحذوفة من الهاتف بدون روت 2021

إسترجع كل الصور المحذوفة بدون روت

99% من الناس لا يعلمون بانه هناك طريقة مميزة جدا من اجل استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف وذلك بدون الحاجة الى تحميل اي تطبيق او برنامج خارجي من اجل القيام بذلك.


بحيث ان الصور التي تقوم بحذفها من الهاتف لا يتم حذفها بشكل نهائي بل يقوم احد الملفات الموجودة بالهاتف بالاحتفاظ لك بنسخة من هذه الصور المحذوفة، لكن هذا الملف يكون مخفي ولا يظهر الا بتطبيق بعد الاعدادات وهنا يكمل السر بحيث ان هذا الامر لا يعلم حوله الكثيرون.

خطوات استعادة الصور المحذوفة من الهاتف

اذا كنت تتسائل عن طريقة استرجاع الصور المحذوفه بدون روت فهذا الموضوع سيقود الى استعادة الصور المحذوفة من هاتفك بدون عناء استعمال البرامج والتطبيقات، وذلك فقط  بمشاهدة الفيديو الموجود اسفل هذا الموضوع وتطبيق خطواته بالحرف.


◀لكن كملاحظة بسيطة وفي الحقيقة فهي مهمة جدا وهي انه بحكم اختلاف انواع الاجهزة والاصدارات قد تختلف واجهة مدير الملفات لديك وقد ينتج عن هذا لخبطة في تطبيق الطريقة بمعنى انه قد لا تعرف بالضبط مكان تواجد بعض الاعدادات المستعملة في الطريقة في نوع هاتفك.


ولهذا اذا واجهتك هذه المشكلة في تطبيق هذه الطريقة في هاتفك بسبب اختلاف واجهته نوعا ما فساقوم بتقديم لك تطبيق يعوض لك مدير الملفات الموجود بالهاتف حمله من هذا الرابط وطبق عليه هذه الخطوات التالية.

طريقة استرجاع الصور لمن وجد ان واجهة هاتفه مختلفة

  • ثانيا: اضغط على هذه النقاط الموضحة بالصورة واختر خيار اظهار الملفات المخفية
  • ثالثا:ستلاحظ ظهور معك ملف اسمه thumbnails يضم الصور المحذوفة التي يمكنك استعادتها.
  • رابعا: من اجل استرجاع اي صورة محذوفة اتبع ما يلي

كيفية تحسين جودة الصور المحذوفة بعد استرجاعها

يمكنك زيادة جودة الصورالمسترجعة بشكل رائع جدا وذلك باستخدام هذا التطبيق الذي يمكنك تحميله من هذا الرابط


  • بعد تحميل البرنامج قم بتسجيل حساب فيه ثم ادخل لهذا القسم كما في الصورة واختر صورة من هاتفك واضغط على زر enhance وانتظر قليلا وقد يظهر لك اعلان في فترة الانتظار وهذا امر طبيعي لان التطبيق مجاني.

  • وبعدها لاحظ الفرق قبل وبعد تحسين الصورة وصدقني ستدهشك النتيجة وستحبها كثيرا


◀ولنمر الان لمشاهدة الفيديو الذي يشرح طريقة استرجاع الصور بدون اي تطبيقات وبشكل اكثر سهولة. 


كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف فقط بدون برامج



reaction:
Android 4U
Android 4U
اسمي الكامل ادريس ادراوي، ادرس واعيش بالمغرب، اعشق عالم التقنية واسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم الاندرويد والتقنية من تطبيقات وشروحات ستفيدك كثيرا في حياتك اليومية.

تعليقات