القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

أفضل 5 مواقع تحميل الصور بدون حقوق...لن تجد أفضل منها!

أفضل 5 مواقع تحميل الصور بدون حقوق وبطريقة قانونية

أفضل مواقع تحميل الصور بدون حقوق


أصبحت الصور لغة يستطيع الفرد من خلالها التعبير عن معاني متعددة في مختلف مناحي الحياة، وذلك لإيصال رسالة معينة للجمهور المستهدف او للاستمتاع بجمال الصورة، ويبحث الكثير من رواد التصميم والديزاينر ومهندسي الديكور عن المواقع الخاصة بالصور ذات الجودة العالية، والتي يستطيع المستخدم من خلالها تحميل الصور بدون حقوق وبشكل مجاني واستخدامها في تصاميمه بكل حرية. 

ولذلك سنوصى بـأفضل 5 مواقع يمكنك من خلالها تحميل الصور المجانية والمدفوعة بدون حقوق وبجودة عالية.

الموقع الأول: wesaturate

يعتبر موقع wesaturate من أفضل المواقع الأجنبية الذي يحتوي على أفضل الصور بالجودة العالية HD والذي يمكنك من خلاله الحصول على الصور وتنزيلها بسهولة 

 ويتميز موقع wesaturate بالصور بدون حقوق وصور الـ Raw وهي الصور الاصلية دون تحويلها لصيغة JPG، ويمكنك ايضاً من خلال موقع wesaturate تصميم الإعلانات والتصاميم الاحترافية باستخدام الصور الإبداعية التي يحتوي عليها الموقع. والصور في الموقع تنتمي لمجالات متنوعة جدا وحتما ستجد الصور التي تحتاج إليها من أجل تصاميمك في هذا الموقع.

يمكنك الانتقال الى الموقع من هنا 

الموقع الثاني: Unsplash

موقع Unsplash، هو موقع منظم جداُ ويحتوي على تصنيفات تسهل عليك عملية الوصول للصور التي تريدها، والذي يضم أكثر من مليوني صورة المصورة من أشهر المصورين والمصممين من حول العالم حيث يبلغ عدد المصورين ما يزيد عن 41 ألف مصور ينشرون صورهم على موقع Unsplash والتي يمكنك استخدمها بكل حرية وبدون الخوف من حقوق الطبع والنشر. ويستخدم العديد من صناع المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي هذا الموقع لكونه واحد من أفضل مواقع تحميل الصور العالية الدقة.

يمكنك الانتقال الى الموقع من هنا 

 

الموقع الثالث: pexels 

موقع يوفر لك الالف الصور المجانية وهي بدون حقوق وبدقة عالية أي يمكنك استخدامها في تصاميمك بحرية، والتي يمكنك فرز الصور به حسب اللون والأكثر شعبية، والمميز في موقع pexels انه يقوم بتحديث مستمر للمحتوى في الموقع حيث يضيف أكثر من 100 صورة في اليوم، ويمكنك استخدام الصور في الموقع للاستخدام الشخصي أو للاستخدام التجاري. وستجد أيضا خانة خاصة بالفيديوهات يمكنك استخدماها إما لأغراض شخصية او تجارية وذلك دون الخوف أيضا من حقوق الطبع والنشر.

يمكنك الانتقال الى الموقع من هنا 

الموقع الرابع: Pixabay

يمكنك من خلال موقع Pixabay تصميم إعلانات باستخدام الصور ذات الجودة العالية من الموقع، فـموقع Pixabay يحتوي على رسوم توضيحية وصور ثلاثية الابعاد وفيديوهات ايضاُ بـجودة عالية، ويحتوي ايضاً الموقع على صور بصيـغ png وSVG والتي تسهل العمل على المصممين. 

للانتقال الى الموقع من هنا 

الموقع الخامس: freepik 

 freepik احد المواقع المتخصصة في تحميل الصور عالية الجودة فأنت تستطيع ان تقوم بتحميل الصور بأشكال كثيره و بالدقة العالية و بشكل مجاني تماماً ، و الذي يمكنك به فلترة تصنيفات الصور بما يناسبك، و استخدام الصور بحرية 

يحتوي فري بيك على ملايين الصور المتنوعة جدا وتستطيع البحث عنها بسهولة بكتابة المسمى في خانة البحث. فإذا كنت من صناع المحتوى فأنا أنصحك بأن تلقي نظرة على هذا الموقع لأنه صراحة موقع أكثر من رائع لتحميل الصور واستخدامها في التصاميم او صناعة المحتوى.

قم بالانتقال الى الموقع من هنا 


reaction:
Android 4U
Android 4U
اسمي الكامل ادريس ادراوي، ادرس واعيش بالمغرب، اعشق عالم التقنية واسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم الاندرويد والتقنية من تطبيقات وشروحات ستفيدك كثيرا في حياتك اليومية.

تعليقات