القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

تغيير كلمة سر الراوتر المتصل به بواسطة هاتفك فقط 2022 # جميع الراوتر

 

تغيير باسورد الواي فاي
تغيير كلمة سر الراوتر من الموبايل

في بعض الأوقات نرغب في ان نقوم بتغيير كلمة سر شبكة الواي فاي الخاصة بنا من الراوتر سواء كرغبة منا او لضرورة ما كمن أجل حماية الشبكة من الغرباء وذلك بوضع كلمة سر قوية، فيكون أول شيء تبادر الى الذهن هو صعوبة هذه العملية اما بعدم معرفة كيفية الدخول لإعدادات الروتر او بسبب كثرة الإعدادات الموجودة بالراوتر وخصوصا أنها تكون باللغة الإنجليزية وليست بالعربية.


فدوري في هذا المقال هو ان اجعل هذه عملية أسهل ما يمكن فعله، بحيث سأعلمك طريقة تغيير رمز الراوتر وايضا اسم شبكة الواي فاي وذلك من خلال الجوال فقط وبخطوات سهلة للغاية يمكنك تطبيقها حتى لو لم يكن لديك خبرة في التعامل مع الاجهزة التقنية.

تغيير كلمة سر الراوتر من الموبايل

نظرا لاختلاف اجهزة الراوتر وكثرة انواعها فقد نجد أن لدى البعض راوتر tp-link وآخرون d-link وهما بالمناسبة النوعين الأكثر انتشارا واللذان غالبا ما اصادف منشورات حولهما في الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وايضا توجد انواع اخرى كثيرة ومتعددة فمثلا في المغرب نجد الراوتر انوي inwi او اورنج orange وفي مصر الراوتر Vodafone و te data و we وغيرهم من الامثلة... لكن تبقى طريقة التعامل مع الاعدادات الخاصة بأجهزة الراوتر واحدة، إذ أنك اذا فهمت جوهر الفكرة فستعرف كيف تغير أي شيء تريد داخل الروتر مهما كان نوعه.


وسأعلمك كيف تدخل لهذه الإعدادات الخاصة بالراوتر باستعمال هاتفك فقط وهذا حتى إذا لم تكن تتقن اللغة الإنجليزية، لأن هذه العملية لا تحتاج منك التمكن من هذه اللغة، فما هي إلا سوى بضع كلمات سهلة ستحفظ اماكن تواجدها بسهولة تامة بعد مشاهدتك للطريقة، فاذا تعبث كثيرا بالبحث في محركات البحث عن تغيير كلمة سر 192.168.1.1 او تغيير باسورد الراوتر tp-link او حتى تغيير باسورد الراوتر فودافون او تغيير باسورد الراوتر اتصالات فانت هنا في المكان المناسب للتعرف على الطريقة.

طريقة تغيير باسورد الراوتر وتغيير اسم شبكة الويفي من الهاتف



رابط تحميل التطبيق: من هنا

reaction:
Android 4U
Android 4U
اسمي الكامل ادريس ادراوي، ادرس واعيش بالمغرب، اعشق عالم التقنية واسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم الاندرويد والتقنية من تطبيقات وشروحات ستفيدك كثيرا في حياتك اليومية.

تعليقات