القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

طريقة سرية لرفع صوت الهاتف لأقصى درجة 400% بدون مشاكل

 

برنامج لرفع صوت الموبايل
زيادة صوت الهاتف 2022

كيفية رفع صوت الهاتف؟ وما هو حل مشكلة الصوت المنخفض بالهاتف؟

وكيف يتم زيادة صوت الهاتف فوق الحد الاقصى المسموح به؟ وما هو أفضل برنامج لرفع صوت الموبايل؟


تخيل معي أنك تشاهد فيديوهات اليوتيوب وفجأة صادفت فيديو مهم لك لكن صوته الأصلي منخفض جدا، فحتى إن كان هاتفك ذو صوت قوي فلن ينفعك هذا الأمر في هذه الحالة، وإنما انت بحاجة الى طريقة رفع صوت الجهاز لأعلى مستوى من أجل الاستمتاع بمحتوى فيديو بأريحية كبيرة والتخلص من مشكل الصوت المنخفض بالهاتف.


 فمقال هذا اليوم سيهم أفضل طريقه لرفع صوت هاتفك الأندرويد سواء كان هاتف سامسونج او هواوي او شياومي او اوبو او انفيكس وغيرها من شركات الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد بحيث بعد تطبيقك للطريقة ستلاحظ تحسن ملحوظ في صوت الموبايل الخاص بك.


حل مشكلة الصوت المنخفض في هواتف الأندرويد

بشكل عام وقبل أن نبدأ في شرح الطريقة، عليك ان تعلم بأن درجة الصوت المسموعة من هاتفك متوقفة على جودة تصنيع قطعة السماعات الخارجية "الهاردوير" وكذلك على مدى جودة نظام معالجة الصوت الموجود في الهاتف "السوفتوير"، والذي يتمثل في تطبيقات تشغيل الصوتيات والفيديو الموجودة بالهاتف. بمعنى آخر، سنقول بأن النتيجة المحصلة عليها بعد تطبيق هذا الشرح قد تختلف من هاتف لأخر، فالبعض سيلاحظ زيادة كبيرة جدا لكون هاتفه ذو جودة تصنيع جيدة جدا، والبعض الآخر قد يلاحظ زيادة جيدة الى مقبولة، وهذا بسبب اختلاف جودة تصنيع جزء الهاردوير والسوفتوير بينهم. لكن ليس هناك أي داعي للقلق لأنه مهما كان نوع هاتفك فتلاحظ بعد تطبيقك للطريقة زيادة في مستوى الصوت في هاتفك بشكل ملحوظ جدا.


برنامج لرفع صوت الموبايل وتصليح صوت الهاتف 2022

سنستعمل في طريقة رفع صوت أجهزة الأندرويد تطبيق بسيط للغاية لكن كفاءته عالية جدا، بحيث يبلغ تقييمه على متجر بلاي 4,7 نجمة من أصل 5 نجوم وتم تحميله أكثر من 10 ملايين تحميل حول العالم، وهذا إن دل إنما يدل على أنه أفضل طريقه لرفع صوت هاتفك بدون روت، فبعد استعمال هذا البرنامج ستتمكن من زيادة صوت اليوتيوب، وزيادة صوت مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية حتى يصل صداها للغرف الأخرى الموجودة بالمنزل، وايضا فهو يعتبر برنامج لرفع صوت نغمة الرنين للاندرويد بحيث بعد تحميل وتثبيته من الرابط اسفل هذا المقال ستقوم بتفعيله وبعدها سيشتغل من تلقاء نفسه ويزيد صوت الهاتف في جميع البرامج والتطبيقات الموجودة بالهاتف بدون استثناء.


◀وما جعلني أفضل هذه الطريقة هي أنها لا تعتمد على استعمال أكواد مثل كود رفع صوت الهاتف سامسونج او ريدمي او انفنكس 2022، مما جعلها سهلة وفي متناول الجميع، وكملاحظة مهمة يقدمها التطبيق وهي أنه وجب عدم محاولة زيادة الصوت بشكل كبير جدا ومبالغ فيه لأنه قد يسبب بعض المشاكل للهاتف إذا كانت جودة تصنيعه ليست قوية جدا، اذ وجب الاكتفاء بزيادة صوت بنسبة %125 او %150 كحد اقصى في اسوء الحالات وهذا من أجل تجنب وقوع أي خلل كما ذكرنا لكم، والتطبيق نفسه يحذر مستخدميه من هذا الامر ويمكن أيضا قراءة تعليقات الناس حول التطبيق في متجر بلاي لكي تكون على إطلاع بتجارب الناس وتقييمهم حول هذا التطبيق.


◀ وانا شخصيا جربت التطبيق وفعلاً قام بزيادة صوت الهاتف بشكل ملحوظ جدا وقد قمت بمشاركة معكم تجربتي حول استخدام البرنامج في الفيديو الذي سوف تجده مرفقا مع هذا الموضوع، وكل هذا لكي لنثبت لكم أننا نقوم بتجربة التطبيقات والشروحات التي نقدمها لكم حتى تستأنس عزيزي القارئ بالتطبيقات التي نقدمها لك.


تحميل أفضل برنامج زيادة صوت الهاتف 2022 بدون منازع



رابط تحميل التطبيق: من هنا

reaction:
Android 4U
Android 4U
اسمي الكامل ادريس ادراوي، ادرس واعيش بالمغرب، اعشق عالم التقنية واسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم الاندرويد والتقنية من تطبيقات وشروحات ستفيدك كثيرا في حياتك اليومية.

تعليقات