القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

تحويل أي هاتف أندرويد الى شكل أيفون iPhone بسهولة 2022

كيفية تحويل الاندرويد الى ايفون
تحويل أي هاتف أندرويد الى شكل أيفون


 في هذا الموضوع سأعرفك على طريقة تحويل هاتفك الاندرويد الى شكل ايفون للاستمتاع بواجهة وخصائص نظام iPhone، بحيث سيكون شرحا مفصلاً من اجل تحويل أي هاتف اندرويد الى ايفون بالكامل باستعمال تطبيقات تحاكي خصائص شكل نظام الأيفون.


فما هي طريقة تحويل هاتفك الاندرويد الى ايفون إكس الجديد او سلسة ايفون الذي يصدر تقريبا كل عام؟ وهل يمكن تحميل نظام IOS للاندرويد؟

وكيف سيتم تحويل الاندرويد الى ايفون 13 بدون روت؟


تحويل هاتف الأندرويد الى ايفون كنظام تشغيل 

الكل يعلم بأن الاندرويد والايفون يعتبران حاليا من أشرس أنظمة الهواتف تنافسا، بحيث كل عام تعمل شركة جوجل المالكة والمطورة لنظام الأندرويد منذ سنة 2005 وشركة آبل المالكة لنظام الأيفون IOS على تطوير نظاميهما من اجل السيطرة على سوق الهواتف وجني الأرباح منهما.


◀وباعتبار الشركتين نظامين مختلفين جذرياً فلا يمكن مثلا ان نثبت نظام IOS ككل على نظام أندرويد او العكس، لكن بفضل تطبيقات محاكاة شكل نظام أيفون، أصبح هذا ممكناً وبخطوات بسيطة سنتمكن من أن نستمتع بشكل نظام واجهة الأيفون وشكل شريط اشعاراته وواجهة قفل الهاتف الخاصة به، اضافة الى شكل تطبيق الاتصال به وشريط المهام للهاتف وأشياء اخرى كثيرة يمكن محاكاتها من نظامه، بحيث ستحس وكأنك تملك هاتف أيفون في يدك.


تحويل أي هاتف أندرويد الى أيفون 2022

الآن سنستعرض لك طريقة تغيير شكل هاتف اندرويد الى الايفون، بحيث ستتمكن من تنزيل شكل نظام ايفون 13 على هاتفك الاندرويد، وقد يتم تحديث التطبيق الذي يمنح لنا هذه الواجهة بمجرد صدور ايفون 14، وعموما فشكل نظام ايفون سواء كان 13 او 14 او سلسة ايفون اكس X فهو لا يتغير كثيرا بالرغم من صدور هواتف جديدة فيه.


◀والآن إليك الشرح المفصل للطريقة بالفيديو، كما أنه ستجد روابط تحميل البرامج المذكورة في الشرح مرتبة أسفل الفيديو.


   2022 شرح تفصيلي بالفيديو لطريقة تثبيت شكل نظام الايفون على الأندرويد


روابط تحميل التطبيقات:
التطبيق الأول: من هنا
التطبيق الثاني: من هنا
التطبيق الثالث: من هنا

reaction:
Android 4U
Android 4U
اسمي الكامل ادريس ادراوي، ادرس واعيش بالمغرب، اعشق عالم التقنية واسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم الاندرويد والتقنية من تطبيقات وشروحات ستفيدك كثيرا في حياتك اليومية.

تعليقات